صفحة القصائد | موقع شعراء للشعر والقصائد .. Shuaraa

Google+

بديع القشاعلة
بديع القشاعلة

غربة

على شارع النيفسكي
أسيرُ ورأسي كمئذنةٍ
عاليةٍ في الهواء

علي الجمال
علي الجمال

الغربة الأولى

شدّي
حزامَ العمرِ حول الخاصرةْ
فالنبلُ عجزٌ والفضائلُ فاجرة

سهام بن لمدق
سهام بن لمدق

غربة القلب

7102016
اعيش غربة القلب
بعيدا عن مدينة الزهور

احمد صالح الرملي منيف
احمد صالح الرملي مني

غربة الروح

يا غربة الروح كيف الحال في الغربه
وانتي غريبه عن الأحباب والخلان
قال المثل كل غربه مودها كربه

محمود محمد البسيوني الجندي
محمود محمد البسيوني

من بلاد الغربة

من بلاد الغربة بكتب ليكي يا بلادي ج
رغم اني يدوب مسافر قلبي م الشوق ليك
دا اللي حسِّيت انه عايش لما عن أراض

عبدالعزيز المنسوب
عبدالعزيز المنسوب

الغربة

عبد العزيز المنسوب
الـغـربـة وحــش
ينهشنا

ياسر فريد محمد
ياسر فريد محمد

سحائب الغربة

من قصيدة سحائب الغربة
كل النساء كلامهن دعاء و
إلاك أنت في الهوى بكماء

كارم الطير
كارم الطير

همس الغربة

همس الغربة
بقلم كارم الطير
ان انفى بين عرائك والارض

كارم الطير
كارم الطير

همسة غربة

همس الغربة
بقلم كارم الطير
ان انفى بين عرائك والارض

أبو مقبل الفطحاني
أبو مقبل الفطحاني

هم الغربة للشاعر

دعيناك يارحمن ياحي مقتدر ياعلم الن
ياغافر الخطاءنباء الذنب يغتفر دعيت
ابومقبل ابني قال من قلب منظجر ومن

فاطمة عشرى عدوى
فاطمة عشرى عدوى

الغربة والحنين

هتغرب عنك يابلادى
وهسافر وأعبر وديان
فى القلب مكانك هنا حاضر

أيمن اللبدي
أيمن اللبدي

مقاطعُ من صلاةِ

يا هبةَ الرب ِّتحياتي
لعيون ٍ تبحرُ في ذاتي
تبحث عن مركبِ أقواتي

يحيى توفيق حسن .
يحيى توفيق حسن .

غربة روح

وحْدِي وهذا الدُّجَى ضَاقَتْ بِيَ ا
ظمآن لا ماءَ يروي غُلَّتِي وَفَمِي
ورُبَّ ظامٍ صَدٍ والمَاءُ في فَمِهِ

محمد الأمين سعيدي
محمد الأمين سعيدي

غربة

نما كالحب تسقيه الخفايا وتغمره المش
تعلّق وجهه بدمي فهبّت رياح الشوق في
تخضّب كالنزيف وليس جرحا وطارد صورتي

مانع سعيد العتيبة
مانع سعيد العتيبة

الغربة في الوطن

أأحيا فيك يا وطني غريب الروح والبدن
وأنت بداية الدنيا لدي وآخر الزمنِ
ورملك كان لي مهداً وفي أحضانه كفني

عبدالحميد القائد
عبدالحميد القائد

غربة البنفسج

1
أنَا الحَيُّ الميّتُ
الميّتُ الحيُّ