قصيدةغربة الروح| موقع شعراء للشعر والقصائد .. Shuaraa

Google+
العودة إلى كل القصائد
طباعة القصيدة

غربة الروح

يا غربة الروح كيف الحال في الغربه
وانتي غريبه عن الأحباب والخلان
قال المثل كل غربه مودها كربه
ضنا من البعد والخاطر في الأشجان
تسافري بحث عمن تاه في دربه
معك رسالة عتب من خافقن ولهان
الى من اخطاء فؤادي في عطا حبه
يشل حبي ويرحل ما ترك عنوان
خلاك في غربتك في العيشه الصعبه
الله لا ابراه هذا ايش من انسان
ارمي الرساله وقولي لا جبر قلبه
خلاص انسي المهمه وامسحي ماكان
انا لي الله اما هو فله ربه
راضي بحكم القدر وقوتي ايمان
مدي جناحيك في جو السما الرحبه
ماهزك الشوق ياروحي الى الأوطان
(ابورامي)

احمد صالح الرملي منيف
18,أغسطس,2016


الكلمات الدليلية: غربة, الروح,




التقييم = 0 %


التعليقات

يُسمح لجميع الأعضاء التعليق هنا.. وإذا كنت غير مسجل لدينا فضلاً إنقر هنا للوصول الى صفحة التسجيل